=شات همس الغلا =ا =شات الرياض
اهم المعلومات الرائعه للشاي الاخضر

الشاي الاخضر من الاعشاب الطبيعيه الرائعه والمختلفه والتي تستفاد منها البشره بشكل رائع جدا ومختلف فلنتعرف علي اهميته

كان الشاي ضروريًا دائمًا للثقافة الآسيوية منذ العصور القديمة. لكنه ليس مجرد مشروب لتناول الافطار. الشاي هو أيضا مفيد جدا في الاستخدامات التجميلية ولعلاج الجسم، وحماية محددة بسبب طبيعة تكوينه. وهناك فوائد ضخمة من الشاي الأخضر لعلاج حب الشباب، ومن أهم فوائد الشاي الأخضر أيضا:

الشاي الأخضر، وفقًا لمنشورات هارفارد هيلث، يحتوي على مضادات الأكسدة في تركيبته. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على نسبة عالية من حمض التانيك، وهو مثالي لتقليل التورم والالتهاب في أنسجة الجلد، مما يجعله مثاليًا لعلاج حب الشباب.
الشاي الأخضر لديه أيضًا القدرة على تقليل كمية الدهون التي تسبب التهاب جلدك وحب الشباب والبقع السوداء.
أيضا، العديد من الكريمات التي يتم تسويقها اليوم والتي تعتبر الأكثر فعالية تحتوي على الشاي الأخضر في مكوناتها لأنها تعمل أفضل بكثير من البنزويل بيروكسايد الكلاسيكية.
الشاي الأخضر له تأثير مضاد للجراثيم الطبيعي الرائع ومميزته على البنزويل بيروكسايد هو أن الشاي الأخضر لا يجفف بشرتك.
ثرائه في المواد المضادة للاكسدة يساعد على حماية وتقوية الجهاز المناعي. نتيجة لذلك، لا تسمح بتأثيرات البكتيريا والفيروسات، مما يجعل بشرتك في بعض الأحيان تبدو أسوأ وتؤدي إلى حب الشباب المزعج.
الشاي الأخضر لعلاج حب الشباب والبقع السوداء
نحن نعلم جميعا فاعلية الشاي الأخضر في مكافحة حب الشباب والرؤوس السوداء وأنه يحتوي على مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة. فهو قادرة على إزالة السموم من الجلد، والحد من الالتهابات، وتحييد البكتيريا المسببة لمشاكل الجلد . الشاي الأخضر قادر على تقليل إنتاج الدهون الزائدة بتأثيره المشدود. هذا يمنع تكوين البراعم والبقع السوداء ويجففهم شيئًا فشيئًا.

كيف نفعل ذلك:

بسيط جدا يتكون العلاج الذي ستتبعه من خطوتين:

ضع كيس شاي في كوب من الماء المغلي. عندما يبدأ الغليان، اتركيه لمدة 20 دقيقة. ثم تطبيقه ثلاث مرات في اليوم.
يمكنك استخدام الشاي الأخضر مع مسحة القطن لترطيب وجهك أو استخدامه كمرطب. يمكنك فقط تطبيقه على بشرتك والسماح لها بالبقاء على هذا النحو. تذكر أن تفعل هذا ثلاث مرات في اليوم – في الصباح وبعد الظهر وقبل النوم في المساء.
يمكن صنع وصفة أخري لعلاج حب الشباب، للاستخدام مرتين في الأسبوع في المساء. وسوف تشتمل على خل التفاح. لماذا؟ لأن هذه أداة رائعة لإزالة البقع السوداء وحب الشباب وموازنة درجة الحموضة في الجلد . فقط ضع ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب واحد من الشاي الأخضر.

قم بتطبيقه كمنشط واتركه يعمل ليلًا. في الصباح، تغسل البشرة بالماء الدافئ وتطبيق مرطب المعتاد. سترى النتائج قريبا جدا.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات قلوب - qloob.info